كيفية أختيار دكتور زراعة الشعر

تأتي الطبيب المختص على رأس العوامل المؤثرة في نتيجة زراعة الشعر لذلك يجب أختيار الطبيب الصحيح الذي يمكن أن يقدم الخدمة المطلوبة بشكل جيد .إذا بحثنا عن دكتور شاطر في زراعة الشعر عن طريق الانترنت سنجد أعداد هائلة من الأطباء يعملون في هذا المجال .هذا العدد الهائل من الأطباء يؤثر سلبيا على المريض الذي يعاني من الصلع و يبحث عن زرع الصلع . يكون الشخص الذي يعاني من تساقط الشعر أو يبحث عن علاج الصلع في حيرة من أمره وهو يبحث عن الطبيب المناسب لإجراء عملية زراعة الشعر .

كيف يتم أختيار الطبيب المناسب لزراعة الشعر؟

  • أهل أختصاص في زراعة الشعر : يجب أختيار الطبيب الحاصل على الشهادة الجامعية على الأقل في مجال الطب . يكون ايضا دكتور أختصاص أمراض جلدية أو دكتور تجميلي
  • خبرة في مجال زراعة الشعر و التجميل : يجب ان يكون الطبيب لديه خبرة على الأقل 5 سنوات في مجال زراعة الشعر ليتمكن من إعطاء النتيجة المرجوة .
  • إستخدام تقنيات زراعة الشعر : توجد تقنيات كثيرة في زراعة الشعر لذلك يجب على الطبيب قدرة على إستخدام كافة التقنيات بشكل عالي الجودة و خبرة عالية .
  • الأخلاقية المهنية : الأخلاق مهمة في مجال زراعة الشعر لتعامل مع الزبائن بشكل أخلاقي و الأجابة لإستفساراتهم و مساعدتهم في حال واجهم مشكلة بعد الزراعة .
  • دكتور متواضع و بشوش : على دكتور زراعة الشعر أن يكون متواضعا و بشوشا ليعطي الراحة النفسية للمريض و إعطائه راحة في السؤال عن إستفساراته .

الطبيب